>

أحمد جمال: أفكر في التمثيل.. و"أضحكي" الأكثر قربا لقلبي

 

حل المطرب أحمد جمال، ضيفا على برنامج "مزنوق فين" مع صبري زكي على راديو "إينرجي"، في حوار تحدث فيه جمال عن مشواره الفني وغنى فيه عددا من أغنياته، وأجاب على أسئلة الجمهور.

وشهدت الحلقة، احتلال هاشتاج "اسأل أحمد جمال على إينرجي"، قائمة الأعلى تداولا على "تويتر"، حيث تسابق محبوه في توجيه الأسئلة له.

 

وقال "جمال" إن والده يثق به منذ البداية، وكان يعلم أن حبه للمزيكا لن يؤثر على الدراسة، وألحقني بمعهد الموسيقى العربية في القاهرة ولكن فرع طنطا، وكنت  

أحضر للقاهرة في وقت الامتحان.

 

وأوضح أنه رافق النجم المصري محمد صلاح في المدرجات أثناء مباراة روما وميلان، قائلا: "هو إنسان جميل ويستحق الخير".

 

وصرح أحمد جمال بأن أغنيته "اضحكي" هي الأكثر قربا من قلبه، وأنه يحب المطرب حكيم وأن صعوده الأول على المسرح كان مع أغنية "افرض مثلا".

 

وأعلن جمال بأن الملحن الكبير عمار الشريعي هو من قدمه للجمهور من خلال تتر مسلسل "بيت الباشا" بطولة الفنان صلاح السعدني، وعن أكلاته المحببة قال إن الملوخية أكثر الأكلات المفضلة بالنسبة له.

 

وأضاف بأنه هناك أغنية مفاجأة تصدر في رأس السنة، ومن الممكن أن يخوض تجربة التمثيل "مش لازم فيلم غنائي ممكن فيلم عادي تتخلله أغاني".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top