رواتب 6 خريجين.. ثمن تذكرة حفلة تامر حسني

بمجرد أن نشر المصري تامر حسني، على صفحته في "فيسبوك"، أسعار تذاكر حفلته المقرر إحياؤها في 12 يناير الجاري، التي تتراوح بين 4000 - 8000 جنيه، تندر عدد كبير من الشباب في وسائل التواصل الاجتماعي، إذ قال أحدهم: «حرام عليكم.. سعر التذكرة يساوي رواتب 6 خريجين جامعيين، بحد أقصى 1200 جنيه للخريج. مفيش داعي.. خلينا نشوفها على اليوتيوب». فرد تامر قائلا: سعر التذكرة يشمل وجبة عشاء فاخرة، فقال آخر: «يعني أتعشى بـ8000 جنيه.. حرام عليك.. أنا خريج جامعي من 10 سنين، وراتبي لا يتعدى 2000 جنيه».

ولم يتجاوب تامر المعروف بـ«مطرب الجيل» بعد ذلك مع تعليقات منتقديه، إلا أنه ذكر تفاصيل أكثر عن الحفلة، قائلا: ستقام الحفلة في أحد فنادق خمس نجم بحي التجمع الخامس، مؤكدا رفضه عددا كبيرا من العروض خلال الفترة القليلة الماضية لإحياء حفلات خارجية، وفضل أن تكون أولى حفلاته في العام الجديد داخل مصر، كما نشر تفاصيل حجز تذاكر دخول الحفلة التي تتراوح بين 4000 - 8000 جنيه مصري، حسب موقع المقعد من المسرح، ما اعتبره نشطاء سعرا غير مسبوق.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top