>

نيكول سابا: "يا لطيف على الغِلّ"

شاركت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، جمهورها، بصورة طريفة لها عبر حسابها على «انستغرام»، وعلقت على الصورة: «يا لطيف على الغل وضيقة العين! ما حدا بيحب الخير لحدا، طيب بليز غاروا بعد، لأنه انا كتير مبسوطة، وارح تغاروا بعد كتير».

وتعيش نيكول هذه الفترة انتعاشة فنية بمسلسلين وفيديو كليب، حيث تشارك في مسلسل «ولاد تسعة»، مع كل من: خالد سليم، خالد زكي، سهر الصايغ، بيومي فؤاد، هبة مجدي، عمرو عابد، رحمة حسن، ولقاء سويدان، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق. وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، ويناقش بعض القضايا الشائكة من خلال مجموعة من القصص المختلفة، حول حياة الخادمات في المنازل وكيف ينظر لهن البعض، مع تسليط الضوء على حكايات ومشاكل أربع خادمات.

ويفجر المسلسل قضية تأجير الأرحام لمساعدة غير القادرين على الإنجاب والصراع بين الأمهات الفقيرات والسيدات صاحبات النفوذ والمال.

ومن جهة أخرى، تشارك سابا في مسلسل «الهيبة 2»، قصة هوزان عكو وتأليف وسيناريو وحوار باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي، ويشاركها البطولة تيم الحسن ورفيق علي أحمد وآخرون. وعلى مستوى النشاط الغنائي، طرحت نيكول سابا، الفترة الماضية كليب «صورة سيلفي»، والذي يشهد تعاونها الأول مع محمد رحيم الذي كتب ولحن الأغنية، ومن توزيع توما، وإخراج ياسر سامي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top