>

قصي خولي: دور «هارون الرشيد» حلم لاي ممثل

يبدأ الممثل قصي خولي تصوير مشاهده في المسلسل التاريخي الأضخم «هارون الرشيد»، والذي يجسد فيه شخصية الخليفة العباسي هارون الرشيد، من إنتاج شركة غولدن لاين ديالا الأحمر ونايف الأحمر، وإخراج عبد الباري أبو الخير وسيناريو عثمان جحا، الذي سيعرض في رمضان القادم.

وقال قصي إنه سعيد جداًَ بالتجربة التي تعني له الكثير حسب تعبيره، معترفاً بأنه يحاول جاهداً العمل على تقديم صورة مختلفة وقراءة مغايرة لشخصية استثنائية لها حضورها في التاريخ العربي والإسلامي، وذلك حسب البيان الصحفي الذي تلقى 24 نسخة منه.

وأضاف: «مهم جداً الحفاظ على الشخصية تاريخياً ودينياً، بحيث لا نتجاوز شيئاً من المسلمات، لأنها شخصية ممعنة في الاستثناء وتمثّل أمنية لأي ممثل لأدائها».

ويكشف العمل أيضاً حسب قصي الصراعات للظفر بقلب الرشيد والصراع مع زبيدة التي أرادت تولية ابنها الحكم.

ويعتبر «هارون الرشيد» أضخم إنتاج عربي للعام 2018 وواحداً من أضخم الإنتاجات الدرامية على مر تاريخ الدراما العربية، ويحظى بدعم من هيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي.

ويقع المسلسل في ثلاثين حلقة ستعرض في شهر رمضان المقبل ويشارك في بطولته: عابد فهد، وأسيل عمران، وعبد المحسن النمر، وحبيب الغلوم، وسمر سامي، وكاريس بشار، وديمة بياعة، وديمة الجندي، وسحر فوزي، ونضال نجم، وديما الحايك، وياسر المصري، و هشام كفارنة، ونادرة عمران، واسماعيل مداح، وكندا حن،ا ورهف الرحبي، وآخرون.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top