>

دميثير : موافقتي على سحب تقرير تخفيض التقاعد لايعني رفضي له




أوضح عضو لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية النائب خلف دميثير ان موقفه من سحب تقرير قانون التقاعد المبكر لايعني رفضه ، مؤكدا أن المحك في الموقف منه هو التصويت عليه بالمجلس وسيكون تصويته بالموافقة عليه بعد دراسته من قبل الشركة الاستشارية .


وبين دميثير انه مؤيد لقانون خفض سن التقاعد وهذا ما سيكون موقفه في جلسة التصويت عليه ،لافتا الى انه وافق على السحب وتأجيل التصويت لمدة شهر وحتى تكون الارقام واضحة وصحيحة لدى اللجنة والمجلس ،لافتا الى أن محاسبة النواب يجب ان تكون على اساس التصويت النهائي بعد الانتهاء من دراسة كافة جوانب هذا المقترح .

وشدد دميثير على انه مع القانون ولا يمكن ان يغير موقفه من تأييد هذا القانون لكنه وافق على طلب رئيس اللجنة بسحب التقرير لحين انتهاء احد الشركات الاستشارية المحايدة من دراسة تكلفته ،لافتا الى ان اعضاء اللجنة ليسوا من أهل المزايدات السياسية مستغربا من إنتقاد بعض النواب ممن عطلوا احد الادوات الدستورية وهي الاستجوابات في دور الانعقاد الماضي نتيجة تفاهمات سياسية لموقف اعضاء اللجنة بتأجيل البت بالقانون لمدة شهر .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top