النصف: «التقاعد المبكر» يهدف إلى إقصاء المرأة

تساءل النائب راكان النصف «كيف نوافق على مشروع «التقاعد المبكر» وهو يعتبر استمرار عمل المرأة له آثار اجتماعية سلبية على الأسرة؟»، مضيفا «هذا القانون فيه إساءة للمرأة ويهدف إلى إقصائها عن العمل الحكومي».

وكتب النصف، في تغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «كيف نوافق على مشروع التقاعد المبكر واللجنة لم ترد على جزئية الكلفة المالية المترتبة على القانون؟ فهل يعقل أن نصوت بالموافقة على قانون لا نعلم ماذا ستكون تبعاته على خزينة الدولة؟».

وتابع راكان النصف «وكيف نوافق على مشروع التقاعد المبكر بهدف خلق وظائف حكومية، في حين نحن نسعى إلى تشجيع الشباب على العمل الحر، والاتجاه إلى القطاع الخاص، والاستثمار في مشاريعهم الصغيرة والمتوسطة؟».

وقال النصف «لا يمكن أن نبحث عن انتصارات انتخابية على حساب خزينة الدولة، والقوانين ذات الكلفة المالية غير المنطقية ولا المعقولة سنرفضها»، قائلا «وإن كانت تلك القوانين شعبية، ولكن من واجبنا مواجهة الشارع بالحقيقة، فهذا ما أقسمنا عليه».

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top