>

نواب يعقدون مؤتمر "الغوطة تباد فمن لها" في مجلس الأمة

 

أقام عدد من النواب في مجلس الأمة مؤتمر تحت عنوان «الغوطة تباد فمن لها»، وتحدث النائب عادل الدمخي قائلا أن هناك عشرات الالاف من القتلى والطرف الأضعف في المعادلة هم المسلمين وهم الحلقة الأضعف.
ولفت إلى أن العالم خسر القيم والمحاكم الدولية والقوانين الجنائية لا تلاحق هؤلاء المجرمين، وعندما تخرج جمعية خيرية ومتبرع أو يسعى شاب لنصرة اخوانه في الشام يذهب مجلس الامن ويضعون هذه الاسماء والجمعيات تحت مسمى الإرهاب.
من جانبه، قال النائب محمد الدلال أن ما يحدث في سوريا ليست مجرد حرب بل هي ابادة جماعية سقطت فيها الانسانية وجميع الاتفاقيات الدولية التي يتحدثون عنها لحماية الانسان لا نجد لها اثرا في سوريا ، متسائلا «اين اتفاقيات حقوق الطفل واين اتفاقية مناهظة التعذيب واين الاعلان العالمي لحقوق الانسان ومنع الابادة الجماعية وكل هذه الاتفاقيات ليس لها اثرا في سوريا الان».

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top