>

الحويلة يدعو إلى انشاء جسر عند الكيلو 18 على طريق الوفرة

اقترح النائب محمد الحويلة "انشاء جسر التفاف عند الكيلو 18 على طريق الوفرة 306 بعد الجسر الحالي الذي يتم تنفيذه والمسمى (IC6) "

وقال في مقترح قدمه الى مجلس الامة :


يعد مشروع تطوير طريق الوفرة طريق 306 من المشاريع الهامة للمناطق الجنوبية فهذا الطريق يخدم كثيرًا من الأماكن التي يقصدها المواطنون بشكل يومي ويعد الشريان الأساسي لمدينة صباح الأحمد.

وحيث ان التصميم الجديد للمشروع لا يوجد به جسر التفاف عند مدخل الكيلو 18 بعد الجسر الحالي الذي يتم تنفيذه والمسمى (IC6) على طريق الوفرة 306 وبهذا سيكون المدخل بعيدًا وخاصة عن قطاعات بيوت الحكومة B،D فيجب عمل جسر عند الكيلو 18 للقادم للمدينة لتفادي هذا الاشكال والبعد، لخدمة مرتادي هذا الطريق من سكان مدينة صباح الاحمد .

فجسور الاستدارة لها أهمية كبيرة في سيولة حركة المرور والتخفيف من الازدحام وتعد حلا لمشاكل التكدس المروري
لذا فإنني أتقدم باقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضة

ونقترح :

1-عمل جسر التفاف عند الكيلو 18 على طريق الوفرة 306 بعد الجسر الحالي الذي يتم تنفيذه والمسمى (IC6) ، بالاتفاق مع الشركة المنفذة وذلك لسهولة عملة وللبعد عن الدورة المستندية لطرح تنفيذ هذا الجسر.

2-تعميم جسور الاستدارة على الشوارع الحيوية والرئيسية في البلاد للتخفيف من الازدحامات المرورية على أن تكون مطابقة للمقاييس والمواصفات العالمية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top