>

المطيري: فوضى عارمة في التطبيقي..ولاتعامل جديا لحل مشاكل الطلبة

استغرب النائب ماجد المطيري عدم ايجاد حل لأزمة تسجيل المواد الدراسية للطلبة المستمرين والخريجين والمستجدين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب منذ سنوات مطالبا بوضع حلول جذرية للمشكلة التي ظلت تراوح مكانها .

وقال المطيري في تصريح للصحافيين ما يهمنا أن تعمل ادارة التطبيقي على حل المشكلة لأن الأعذار الواهية مثل تعطل النظام والتكدس والشعب المغلقة لم تعد مقبولة فالطلبة وفي كل فصل دراسي يعانون من مشكلة تسجيل المواد الدراسية .

واعتبر المطيري أن سياسة التطبيقي ومنهجيته في التعامل مع مشاكل الطلبة غير جادة لدرجة أن الطلبة في كل سنة يمنون أنفسهم بحل للأزمة الأزلية لتسجيل الشعب الدراسية ولا جدوى لدرجة أنهم فقدوا الأمل في ايجاد حل منطقي داعيا هيئة التطبيقي إلى وضع خطة مدروسة للكليات وتحديد أعداد الطلبة المتقدمين وأعداد هيئة التدريس ليتماشى مع الامكانيات وتوفير شعب للطلبة وفق نظام تقني حديث يحد من الفوضى .

وأكد المطيري أن الفوضى العارمة وراء تأخير الطلبة في الدراسة ما يؤدي إلى تأخر توظيفهم وظهور مشكلات اجتماعية داعيا إلى النظر في مشكلات التطبيقي لأنها تعيق الطلبة وتتسبب في ضياع سنين من عمرهم وتعطل أمورهم الحياتية مطالبا اللجنة التعليمية البرلمانيه بفتح تحقيق موسع حول اهمال التطبيقي والضرر الذي لحق بالطلبة من وراء تقاعسها .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top