>

الحويلة: أولوية المواطنين هي السكن وتخصيص أرض أبو حليفة الأوفر على الدولة

جدد النائب الدكتور محمد الحويلة مطالبتة بتسليم أرض منتزة أبو حليفة للرعاية السكنية وتخصيص الأرض لمستحقي الرعاية السكنية لافتًا إلى أن الكثير من الأسر الكويتية تخلت عن دورها في التخصيص على أراضي خيطان وغرب عبدالله المبارك رغبة منها في التخصيص على أرض أبوحليفة بعد أن تم الإعلان بتنازل هيئة الزراعة والثروة السمكية عنها للرعاية السكنية بكتاب وزير البلدية السابق محمد الجبري الصادر في اكتوبر 2017 والقاضي.

وأشار الحويلة أن أولوية المواطنين هي السكن وتنفيذ أرض أبو حليفة سيكون الأوفر على الدولة في التنفيذ وذلك لقربها من الخدمات لذلك يجب على الحكومة تقديم الدعم الكامل لحل القضية الإسكانية وإنهاء معاناة المواطنين الذين يعيشون في مساكن بالإيجار.

واختتم الحويلة تصريحه مطالبًا ‏ وزير الاشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية حسام الرومي والمسؤولين في الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية والبلدية إلى اتخاذ الاجراءات اللازمة نحو تسليم أرض منتزه أبو حليفة التي تبلغ مساحتها 650 الف متر مربع للرعاية السكنية وإدراجها ضمن التوزيعات الإسكانية لحل جزء من المشكلة الاسكانية في البلاد، كما يجب العمل بجد على تحرير الأراضي وحسن استثمار الاراضي الفضاء في المناطق الحضرية أو التي تعتبر داخل النطاق العمراني لوجود بنية تحتية وطرق سريعة، لسهولة ربطها بشبكات الصرف والماء والكهرباء والطرق لأنها ستوفر الكثير من المال والوقت.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top