>

الفضل يسأل الصالح عن أسس تطبيق البديل الاستراتيجي للموظفين في الدولة حملة شهادة الحقوق

 

وجه النائب أحمد الفضل سؤالا إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح عن الأسس المتبعة لإقرار البديل الاستراتيجي للموظفين العاملين في مؤسسات الدولة من حملة شهادة الحقوق.

ونص السؤال على مايلي:

لقد أثير في الآونة الأخيرة ما يفيد بتطبيق البديل الاستراتيجي على الموظفين العامين، حيث يشمل كل العاملين الكويتيين في الجهات الحكومية المختلفة بدعوة إقامة العدالة وزيادة الشفافية وإدارة النمو في المصروفات الخاصة بالرواتب ومن أجل تشجيع مستوى الأداء العالي للموظفين.

لذا يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:

1 – في حال تطبيق البديل الاستراتيجي هل سيتم تحقيق عدالة مطلقة لجميع العاملين الكويتيين من حملة شهادة الحقوق في مؤسسات الدولة؟ وهل ستكون هناك زيادات مالية لهم؟

2 – ما الأسس والمعايير والإجراءات المتبعة لإقرار البديل الاستراتيجي للموظفين العاملين في مؤسسات الدولة من حملة شهادة الحقوق؟

3 – هل هناك فئات مستثناة من تطبيق هذا النظام من حملة شهادة الحقوق؟

4 – هل الوظائف التابعة لمرفق القضاء ستخضع للنظام أم لا؟ مع ذكر الأسباب.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top