>

"الأمان للاستثمار" و"البيت" الكويتيتان تتسلمان تقرير تقويم تحديث الأصول للاندماج

 

تسلمت شركتا (الأمان للاستثمار) وبيت الأوراق المالية (البيت) الكويتيتان تقرير تقويم الأصول المعد من قبل المكتب المكلف تقييم أصولهما بشأن الاندماج بينهما الذي بدأت مفاوضاتهما بشأنه في 31 ديسمبر 2016.
وقالت الشركتان في إيضاحين منفصلين على الموقع الإلكتروني لبورصة الكويت اليوم الثلاثاء إنه بالنظر إلى اقتراب العام المالي الحالي 2017 من نهايته وطول الفترة الزمنية المنقضية منذ تاريخ التقييم فقد توصلت الإدارتان إلى أهمية تحديث التقويم.
وأضافتا أن التحديث جاء في ضوء الانتهاء من اصدار البيانات المالية للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2017 ليعكس صورة أكثر دقة وعدالة عن قيم الشركات الداخلية في الاندماج حفاظا على مصالح مساهمي الشركتين.
وأكدتا العمل على موافاة بورصة الكويت بكل التطورات حول عملية الاندماج في حينه مشيرتين إلى عدم وجود أثر مالي للتطور الحاصل في الوقت الراهن.
وأسست شركة الأمان للاستثمار عام 1974 وأدرجت في (بورصة الكويت) عام 1999 ويبلغ رأسمالها 6ر19 مليون دينار (نحو 09ر83 مليون دولار) ومن أغراضها التداول بيعا وشراء في الأوراق المالية والصكوك المالية لحسابها ولحساب الغير على وجه الخصوص.
أما شركة بيت الأوراق المالية (البيت) فأسست عام 1982 وأدرجت في (بورصة الكويت) عام 1996 ويبلغ رأسمالها 48 مليون دينار (نحو 9ر156 مليون دولار) ومن أغراضها المتاجرة في الأوراق المالية والاستثمار في العقارات وأنشطة التمويل الاستهلاكية وإدارة المحافظ والصناديق نيابة عن الغير.


 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top