شركة نفط الكويت تحدد 34 شركة لمنشأة معالجة الغاز الجديدة


حددت شركة نفط الكويت أول أبريل المقبل موعداً نهائياً لتقديم طلبات التقدم لمناقصة منشأة معالجة الغاز الجديدة في محطة التعزيز 171 بكفالة قدرها 850 ألف دينار صالحة لمدة 90 يوماً.

ومن بين هذه الشركات تيرجل اويل وسايبم وتيكنيب ولارسن تيربو وشيودا اليابانية وجي جي سي والشركة الهندسية الهندية وشركة سامسونج الهندسية وشركة هيونداي للصناعات الثقيلة.

وأشارت نفط الكويت إلى أن المناقصة غير قابلة للتجزئة كما يجب تقديم شهادة استيفاء نسبة العمالة الوطنية الصادرة من وزارة الشؤون عند تقديم الطلبات.

جدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي في شركة نفط الكويت جمال جعفر قد أشار في وقت سابق إلى أن الشركة تنوي تنفيذ مشاريع بقيمة 30 مليار دينار في 5 سنوات المقبلة تغطي مجموعة المشروعات الجديدة لحفر الآبار وأعمال التنقيب والاستكشاف، هذا الى جانب مشروعات المرافق النفطية الجديدة والخدمات المساندة لها، بالاضافة الى مشاريع احلال وتجديد وتطوير مرافق النفط والغاز الحالية

ولفت إلى أن الشركة لا تألو جهداً في الاسهام بنصيب كبير في مشاريع خطة التنمية وتعزيز دورها في مجال المسؤولية الاجتماعية، كاشفاً النقاب في الوقت نفسه عن قيام الشركة بتسليم أراض لبلدية الكويت بلغت مساحتها 5049 كيلو مترا مربعا منذ عام 1999 حتى الآن

وبين ان تلك الأراضي تستخدم في مشاريع خطط التنمية وفقاً لرؤية الجهات الحكومية المسؤولة عنها والتي تتضمن الرعاية السكنية للمواطنين.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top