>

يعتز ويفتخر كل كويتي بل كل مقيم على أرض الكويت الطيبة بكل شموخ وفخر بالتكريم الأممي لحضرة صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد "قائدا للعمل الانساني" من قبل الامم المتحدة واعلان دولة الكويت "مركزا للعمل الانساني".

ان عطاء سمو الأمير الدائم ودعمه الانساني اللامحدود ومسيرة سموه الحافلة بالعطاء إنتفع منها القاصي والداني في جميع أنحاء المعمورة بغض النظر عن العرق والجنس او الدين، وكان من أهم ما يميز العمل الانساني الكويتي وما يقدمه سموه بُعده عن اي اهداف سياسية وانما كان تركيز العمل فقط على دعم المشاريع الانمائية والاغاثية للدول المحتاجة والفقيرة، فضلا عن مساعدة الدولة المنكوبة.

ان هذا التكريم لسمو الأمير صباح الأحمد الانسان والقائد يجعلنا نتباهى أمام الأمم بما قدمه سموه للانسانية من نموذج رائع كانسان وكقائد عالمي عمل بانسانية واخلاص فاستحق هذا التكريم الذي يأتي اعترافا وتقديرا للدور الكبير للكويت في دعم العمل الانساني والخيري.

وختاما أتقدم باسمي وباسم أسرة تحرير جريدة "السيف" بالتهنئة من الأعماق الى سيدي صاحب السمو على هذا التكريم المستحق، كما أدعو كل عربي ومسلم في أرجاء المسكونة أن يفتخر ويتباهى بهذا التكريم الذي يعد تكريما لنا جميعا.

قيم الموضوع
(1 تصويت)

رأيك في الموضوع

المزيد في هذه الفئة :

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top