>

اسمح لي يا سمو رئيس الوزراء أن انتقد وزرائك، وذلك لأنهم يعملون بخلاف توجهاتك، جميعنا نعرف أن الحكومات والدول لابد وأن تمتلك خطط واضحة للعمل، فضلا عن برنامج زمني محدد لتنفيذ هذه الخطط، كما أن الحكومات دائما ما تصرح من خلال متحدث رسمي واحد لتكون تصريحاتها متناسقة ومتناغمة مع ما يتم انجازه من الخطط، وذلك لتفادي تخبط التصريحات التي من شأنها التشتت وخلق عدم مصداقية لدى المواطنين.

صرحتم يا سمو الرئيس بأنه قد حان وقت الانجاز، وهو ما اعتبره الشعب الكويتي بأنه تصريح فقط لدغدغة المشاعر ليس لأنك لا تريد الانجاز كلا، انما لما لمسه الشعب من تصريحات الوزراء المحسوبين على حكوماتك، فهم يصرحون عكس التيار. ففي الوقت الذي صرحتم فيه وطالبتم بالتعاون بين السلطتين لتحقيق أولويات المواطنين خرج علينا أحد الوكلاء المساعدين – في احدى الوزارات السيادية – من محبي الظهور الاعلامي ليلقي اللوم على وزارة الأشغال وليبرر ما سقط فيه من أخطاء لاسيما بعد التصريحات الرنانة التي كان يطلقها بأنه توصل الى حل مشكلة تؤرق كل مقيم على أرض هذا البلد، ليس هذا وحسب انما نجد هناك اعتماد عدد من الوكلاء المحسوبين على الوزراء دفعة واحدة بدون مرور أوراقهم على أجهزة وزارة الداخلية. ولا يقف التخبط عند هذا الحد انما تم ايقاف مناقصة بناء أربعة مستشفيات لطالما انتظرها المواطن للتخفيف عن معاناته مع قلة المستشفيات، والمشاكل الصحية المتكررة. وليس هذا فحسب انما نجد حكومتك يا سمو الرئيس تصرح ببناء مصانع كيميائية في منطقة الجهراء وأنها تعاقب المواطنين.

سمو الرئيس..

اكتفينا احباطا وتخبطا من وزراء لا يعلمون كيف يعملون وبما يصرحون، اكتفينا تصريحات أمام وسائل الاعلام المختلفة، نريد متحدث رسمي واحد باسم الحكومة ليشرح لنا ما تقوم الحكومة بعمله في كل وزارة على حدة، فما يحدث من القاء اللوم من كل مسؤول على الآخرين لا يبشر بالخير، وان كان هناك داع للتصريح بشكل أوسع، لماذا لا يُعيّن متحدث رسمي في كل وزارة لاطلاع المواطنين على انجاز وزارته؟

آخر السطر..

هل يحق لوكيل مساعد في وزارة الداخلية التهديد والوعيد للمواطنين والمقيمين بمنع السفر دون حكم قضائي، بشكل متكرر وبطريقة استفزازية؟ نترك لسموكم الاجابة واتخاذ اللازم.

 

**********

رئيس التحرير

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top