هندي يفوز بـ 12 مليون درهم في أبوظبي

فاز هاركينشان نايير، بالجائزة الكبرى لليانصيب في أبوظبي، وقدرها 12 مليون درهم. وقال نايير المنحدر من ولاية كيرالا الهندية: «ما زلت لا أستطيع أن أصدق ذلك، هل فعلاً صارت الجائزة لي». وأضاف نايير الذي لديه طفل عمره سبع سنوات: «لقد أردت دائماً أن أسافر إلى العالم مع عائلتي، وأعتقد أن عام 2018 هو العام المناسب لذلك، وسأخطط لجولة حول العالم قريباً».
يعمل نايير كمدير لتطوير الأعمال في شركة في دبي، ويعيش في الإمارات مع عائلته منذ عام 2002، بينما تعمل زوجته نيشا موظفة دعم لوجستي، وقالت إنها إلى الآن لم تصدق الخبر، وقالت: «كدت أن أسقط عندما كنت في مكالمة مع زوجي، واعتقدت أنه يمزح معي».

وأضافت نيشا: «الآن بعد فوزه بالجائزة الكبرى، سأسمح له بما يريد أن يفعله بها، وهو قبل كل شيء مدير تطوير في قطاع الأعمال، ويعرف بشكل أفضل كيفية إدارة أمواله»، وقالت إنها ترغب في أن يشتري زوجها دراجة هارلي ديفيدسون، أو سيارة شيفيروليت كامارو.
وأضافت: «هاري شخص محب للسلام، وقد حلم دائماً بسيارة رياضية أما بالنسبة لنفسي، فقد استطاع هاري دائماً الوفاء بجميع رغباتي، لذلك أنا سعيدة بما لدينا».
وقال نايير إنها المرة الثالثة التي يشتري فيها التذاكر الكبيرة، لكنه لم يتوقع أن يفوز، مضيفاً: «لا أستطيع الانتظار لرؤية إثارة ابني عندما أقول له لقد ربحت التذكرة الكبيرة، قبل أن يذهب إلى المدرسة اليوم».
وأوضح قائلاً: «ليس لديّ أي خطط خاصة.. شيء واحد أنا متأكد منه، هو أنني لا أريد مغادرة الإمارات، وهذا هو المكان الذي تتحقق فيه الأحلام، أيضاً لن أترك وظيفتي لأنني سعيد جداً مع رؤسائي».

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top