الحشد يعتقل "50" مواطنا جنوبي كركوك

اقدمت ميليشيات الحشد الطائفي على اعتقال (50) مواطنا بريئا خلال حملات دهم وتفتيش تعسفية نفذتها في مناطق متفرقة جنوبي مدينة كركوك مركز محافظة التاميم.

وذكرت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر قبل قليل ان ميليشيات الحشد الطائفي اعتقلت (50) مواطنا من قضاء (الحويجة) جنوبي كركوك خلال عمليات الدهم والتفتيش المستمرة لليوم السابع على التوالي في مناطق القضاء.

واشارت الانباء الى ان عمليات الاعتقال جاءت بدعوى الاشتباه بالانتماء الى (تنظيم الدولة) .. مبينة انه تم نقل جميع المعتقلين الى المراكز الامنية لاكمال التحقيقات.

يذكر ان القوات الحكومية تنفذ يوميا حملات دهم وتفتيش في مختلف المحافظات وتسفر تلك الحملات التعسفية عن اعتقال آلاف المواطنين الابرياء تحت ذرائع واهية، حيث يتعرض هؤلاء المعتقلين يوميا لشتى انواع التعذيب الجسدي والمعنوي في السجون الحكومية، وسط صمت المنظمات والهيئات المحلية والدولية التي تتشدق بالدفاع عن حقوق الانسان.

الهيئة نت

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top