>

#سوريا | 26 قتيلاً للنظام والإيرانـيين في هجوم للتنظيم بالبادية

توقفت الاشتباكات بين قوات سوريا الديمقراطية المدعومة بالتحالف الدولي، وبين تنظيم داعش على محاور في الجيب الخاضع لسيطرة التنظيم في القطاع الشرقي من ريف دير الزور، بعد تمكن قوات سوريا الديمقراطية من تضييق الخناق على عناصر التنظيم في بلدات الشعفة وهجين والسوسة.

وحصل المرصد السوري لحقوق الإنسان على معلومات من مصادر موثوقة، تفيد بأن أكثر من 65 من قيادات الصف الأول في تنظيم داعش محاصرون في بلدة هجين بريف دير الزور الشرقي وأن غالبية هؤلاء القيادات من الجنسية العراقية.

إلى ذلك، قتل 26 عنصراً على الأقل من قوات النظام السوري والمسلحين الموالين لها، أمس، في هجوم مباغت لتنظيم داعش في البادية السورية، وتحدث المرصد عن ارتفاع أعداد الخسائر البشرية في الهجمات هذه، إذ قتل ما لا يقل عن 5 من عناصر التنظيم، في الهجوم الذي تبع تفجير عربة مفخخة في تجمع لقوات النظام وحلفائها بالبادية السورية، فيما ارتفع إلى 26 على الأقل عدد القتلى في صفوف قوات النظام وحلفائها الإيرانيين.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top