>

غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 3 شهداء

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة عن ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي على نقطة رصد للمقاومة الفلسطينية جنوب قطاع غزة، لـ3 شهداء، بعد وفاة أحد المصابين متأثراً بجراحه.

وقال الناطق باسم الوزارة في قطاع غزة، أشرف القدرة، إن "الشاب نسيم مروان العمور (25 عاماً) قد استشهد متأثرا بجراحه، التي أصيب بها جراء استهداف الاحتلال لشرق رفح صباح اليوم".

وكانت مدفعية الاحتلال قصفت مرصداً لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة "الجهاد "الإسلامي، مما أدى لاستشهاد عنصرين على الفور، رداً على ما قال الاحتلال إنه محاولة لتفجير عبوة ناسفة في روبوت تابع لجيش الاحتلال على الحدود.

وتوعدت حركة "الجهاد" الإسلامي، اليوم الأحد، بالرد على هذا التصعيد الإسرائيلي، حيث قال الناطق باسم الحركة "نحن نعرف كيف نرد على هذا التصعيد العدواني الخطير، هذا حقنا ولن نتخلى أبداً عن حقنا وواجبنا تجاه دماء الشهداء التي تسفكها إسرائيل بشكل عدواني"، على حد تعبيره.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top