>

سلام: محاولة سافرة لزرع بذور الفتنة في لبنان

أعتبر رئيس الوزراء اللبناني المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة تمام سلام اليوم ان الجريمة التي اودت بحياة ثلاثة مواطنين لبنانيين وآخر يحمل الجنسية التركية امس " محاولة سافرة لزرع بذور الفتنة في لبنان".
واعرب سلام في بيان صادر هنا عن اسفه للجريمة التي وقعت في منطقة وادي رافق في البقاع الشمالي واستهدف آل جعفر وآل امهز الكرام داعيا اهالي الضحايا والمعنيين في المنطقة الى " التزام الحكمة وضبط النفس والتنبه الى مخاطر الفتنة والى ترك السلطات الامنية والقضائية تقوم بواجباتها في ملاحقة المجرمين".
واعتبر الحادث "جريمة موصوفة تقف وراءها ايد شريرة لا تريد الخير للبنان واللبنانيين وتستدعي التعامل معها بأقصى درجات الحزم والشدة وفق مقتضيات القانون".
وذكر ان "هذه الجريمة على غرار ما سبقها من حوادث مشبوهة في اكثر من منطقة لبنانية ليست سوى محاولة سافرة لزرع بذور الفتنة والشقاق بين ابناء منطقة البقاع الشمالي العزيزة على قلوب جميع اللبنانيين وهي تستدعي من كل المخلصين والحكماء في بعلبك والهرمل وعرسال وجميع انحاء البقاع ضبط النفس وتغليب لغة العقل والتهدئة وعدم الانزلاق الى ما يريده لهم مثيرو الفتنة المتربصون شرا بهم وبلبنان".
ويعاني لبنان حالة من عدم الاستقرار الامني والسياسي على خلفية الاحداث في سوريا حيث تشهد بعض المناطق الحدودية الشمالية الشرقية اضطرابات امنية وعمليات قتل بالاضافة الى سقوط صواريخ وقذائف مصدرها الجانب السوري.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top