>

وزير الخارجية #الفرنسي يزور #الكويت بالتزامن مع المؤتمر الدولي لاعادة إعمار #العراق

اعلنت الخارجية الفرنسية اليوم الاحد ان وزير الخارجية جان ايف لودريان سيجري زيارة رسمية الى الكويت يوم الثلاثاء المقبل دون اعطاء مزيد من التفايل.
وتتزامن زيارة لودريان الى الكويت مع انعقاد المؤتمر الدولي لإعادة إعمار العراق في الفترة من 12 وحتى 14 فبراير الحالي والمؤتمر الوزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم (داعش) يوم الثلاثاء المقبل.
ويقام مؤتمر الكويت الدولي لاعادة إعمار العراق الذي يحظى بدعم اقليمي ودولي كبيرين وسط تطلعات عراقية طموحة للخروج منه باسهامت مجزية لاعادة اعمار بلادهم.
ويشارك في المؤتمر الذي يعقد برعاية سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه عدد من كبرى الدول المانحة ومجموعة من المنظمات الدولية والاقليمية.
يذكر ان لودريان بحث مع الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي خلال زيارته الى باريس في 17 يناير الماضي سبل تعزيز العلاقات الثنائية وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top