1.224 مليون دينار لإنشاء روضة نموذجية في السلام

أعلن الوكيل المساعد للشؤون المالية في وزارة التربية بالإنابة فهد الغيص عن مناقصة لإنشاء روضة نموذجية في منطقة السلام التابعة لمنطقة حولي التعليمية بقيمة مليون دينار و224 ألفاً، مبيناً أن الجهة المنفذة ستعتمد المشروع وفقاً للتصاميم النموذجية الجديدة.

وبين الغيص في كتاب وجهه إلى لجنة المناقصات المركزية، أن الوزارة أوصت بالترسية على الشركة المتعهدة ذات السعر الأقل، بعد تجديد الكفالات الأولية، والالتزام بالسعر المقدم بالعطاء، وإعادة تسعير بنود جميع الأعمال بجداول أسعار نسخة المناقصة الاصلية، وكذلك تقديم جداول تحليل أسعار البنود، راجياً الرد بالسرعة الممكنة، حيث إن ميزانية الوزارة تسمح بالصرف.

إلى ذلك، سلمت المؤسسة العامة للرعاية السكنية وزارة التربية مدرستين جديدتين في مدينة جابر الأحمد، حيث تم تسليم قطاع المنشآت التربوية روضة أطفال في القطاع A4، ومدرسة ابتدائية في القطاع A3، مؤكدة إطلاق التيار الكهربائي وتشغيل اعمال التكييف للروضة والمدرسة، وأصبحتا جاهزتين للتشغيل.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top