>

«التربية»: استعدادات لبطولة الخرافي لمناظرات المدارس

 

أكد المشرف العام على لجنة التدريب ببطولة المرحوم جاسم الخرافي الثانية لمناظرات المدارس مشعل المسعد أن اللجنة بدأت الورشة التدريبية لمشرفي الفرق المشاركة في بطولة الخرافي، وذلك لتأهيلهم وتدريبهم، من أجل خوض منافسات البطولة، معلنا عن استعدادات مكثّفة للمسابقة.

وقال المسعد في تصريح صحافي إن ١١ مدرباً من الكفاءات في مجال المناظرات هم الذين تولوا عملية تدريب المعلمين وتأهيلهم للمشاركة في بطولة الخرافي، مشيراً إلى أن محاور الورشة التدريبية اشتملت على تدريب المشرفين على مهارات المناظرة وآلية اختيار الطلبة لتشكيل الفرق وفق قوانين البطولة، بالإضافة إلى عرض لقضايا المناظرة، التي سيتم طرحها في البطولة.

ومن جهته، ذكر المشرف على لجنة التحكيم مصعب القطان أنه تم تسجيل ٩٠ فريقاً من البنين والبنات من مختلف المناطق التعليمية في الكويت ستتم التصفية في ما بينهم، لأخذ افضل ثلاثين فريقاً من الذكور وثلاثين فريقاً من الإناث؛ للمشاركة في بطولة الخرافي.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top