>

بنك الطعام يطلق «للخير نبادر»

 

أعلن البنك الكويتي للطعام – الصرح الخيري الأول بالمنطقة – عن تدشين مبادرة «للخير نبادر» لدعم مختلف أعمال الخير في البلاد، من خلال الزيارات التي يقوم بها فريق البنك للمتعففين والمحتاجين والجمعيات الخيرية التي ترعى الأطفال والتعرف على احتياجاتهم اليومية، ومن ثم العمل على دعمها وهو ما يعود بالنفع على قطاع العمل الخيري.
وبهذه المناسبة، صرح نائب رئيس مجلس إدارة البنك مشعل الأنصاري بأن مبادرة «للخير نبادر» تلقى تفاعلا كبيراً من المجتمع منذ اللحظات الأولى من إطلاقها بالكويت، نظرا لأهميتها الإنسانية والمجتمعية التي تهدف إلى تعريف المواطنين والمقيمين على ارض الكويت الحبيبة بأهمية المشاركة والتطوع في الأعمال الخيرية.
وأضاف ان الحملة تراعي في برامجها عنصر التنوع، حيث تزور جهات خيرية متنوعة ما بين صحية ودينية واجتماعية.
وذكر الأنصاري ان المبادرة تهدف أيضا في تقديم المثل والقدوة للقائد الإنسان المهتم بمعاناة الشعوب المستضعفة والمنكوبة والدور الرائد لسمو أمير البلاد في دعم ورعاية واستضافة ورئاسة العديد من المؤتمرات الدولية الداعمة للعمل الخيري.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top