>

المانع: 1440 طبيب أسنان في «الخاص»

 

كشف رئيس جمعية أطباء الأسنان أمين عام اتحاد أطباء الأسنان العرب د.سامي المانع أن عدد أطباء الأسنان العاملين في البلاد يبلغ 3600 طبيب أسنان، بينهم 1440 يعملون بشكل كلي في القطاع الخاص، مؤكدا أن جميع هؤلاء مسجلون في الجمعية.
واضاف المانع في تصريح صحافي ان الجمعية ستقيم في الفترة من 28 الى 30 الجاري ورشة تدريبية لأطباء الأسنان في القطاع الخاص، تحت شعار «الإدارة في طب الأسنان» بفندق المارينا، من العاشرة صباحا حتى السادسة مساء، وسيحاضر فيها وكيل نقابة أطباء الأسنان في مصر أستاذ إدارة العيادات بكلية طب الاسنان بجامعة MSA د.إيهاب هيكل.
وشدّد على أهمية الورشة بالنسبة الى أطباء الأسنان في البلاد لصقل خبراتهم الإدارية، وتبادل الخبرات والاطلاع على أحدث مستجدات علم الإدارة، لتطوير نوعية الخدمات المقدّمة محليا، متوقّعا أن يكون الحضور كثيفا.
وذكر أن أهمية الورشة التدريبية تأتي في ضوء تضاعف عيادات واطباء الاسنان في «الخاص» بالسوق المحلي من 10 إلى 15 ضعفا خلال السنوات العشر الأخيرة.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top