رئيس الوزراء يشمل برعايته وحضوره حفل انطلاقة مشاريع مجمع الزور النفطي

تحت رعاية وحضور سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء أقيم اليوم الخميس حفل انطلاقة مشاريع مجمع الزور النفطي التابع للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (كيبيك) في منطقة الزور.
حضر الحفل النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية انس الصالح وعدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين بالدولة وديوان سمو رئيس مجلس الوزراء والرؤساء التنفيذيون للشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي.
وألقى كل من وزير النفط ووزير الكهرباء والماء المهندس عصام المرزوق والرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة هاشم هاشم كلمتين في هذه المناسبة.
كما عرض فيلم وثائقي حول مشروع مجمع الزور النفطي الذي يعد أكبر وأهم المشاريع الاستراتيجية التي ينفذها القطاع النفطي في دولة الكويت حيث يهدف إلى توفير الطاقة داخل البلاد وتصدير منتجات نفطية عالية الجودة وتحقيق الاكتفاء الذاتي المنشود في مجال الطاقة.
وأكد سموه عقب مراسم الحفل أن المشروع يسهم في صقل خبرات الكوادر الكويتية وتأهيلهم لإدارة المزيد من المشاريع النفطية المستقبلية موضحا أن الحكومة مستمرة في دراسة وتنفيذ المشاريع الاستراتيجية والتنموية على مختلف القطاعات النفطية وغير النفطية بما يعود بالخير على المواطن والمؤسسات التي ترعى مصالحه واحتياجاته

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top