«التطبيقي» أنهت مشكلة مستحقات أساتذتها مع «المالية»

أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن تسوية جميع الملاحظات التي أوردتها وزارة المالية على الهيئة في الفترة الماضية.
وأوضحت الهيئة انه في إطار جهودها المبذولة لسرعة صرف جميع مستحقات أعضاء هيئتي التدريس والتدريب المتأخرة، وبمتابعة مستمرة من نائب مدير الهيئة للشؤون الإدارية والمالية م. حجرف الحجرف، تم الاتفاق على آلية لتسوية جميع المطالبات المالية المستحقة عن السنة المالية الحالية والسنوات السابقة، خلال الاجتماع الذي عقد بين مسؤولي الهيئة ووزارة المالية.
واجتمع الحجرف وعدد من مسؤولي الهيئة مع مسؤولي «المالية» برئاسة وكيل الوزارة خليفة حمادة، وبحثوا مواضيع عدة أهمها مستحقات نهاية الخدمة والأحكام القضائية، حيث أبدى المسؤولون في الوزارة تعاوناً كبيراً للتعامل مع المطالبات، إضافة إلى مناقشة الصعوبات التي تتعلق بنظام الأوراكل، ووعد مسؤولو الوزارة بزيارة فنيين متخصصين للهيئة الأسبوع المقبل للتعامل مع هذه الصعوبات والعمل على معالجتها وحلها في أسرع وقت ممكن.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top