>

الغانم لسمو الأمير : شكرا لأنك لا تكل ولا تمل في تجميعنا وتقويتنا برغم التعب والاجهاد

 

أكد سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد اليوم خلال افتتاحه الاجتماع الحادي عشر لرؤساء مجالس الشورى والنواب والأمة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، إن «مسيرتنا الخليجية تتطلب التعاون على مختلف المستويات والأوضاع المحيطة بنا تشكل تحديا لنا جميعا»، مشيرا الى أننا «ننظر إلى الخلاف الخليجي بأنه عابر مهما طال».

من جهته، أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في كلمة له بالمناسبة أنه «في الوقت الذي راهن فيه الأعداء على مزيد من التصدع جاءت قمة القادة في الكويت كاملة العدد ثم دورة كأس الخليج العربي وها نحن اليوم عند الثالثة».

وقال: «الله وحده يعلم حجم الألم الذي يعانيه سمو الأمير من هذا الطارئ الحزين الذي أصابنا وسعادة سموه وهو يرى أبناءه الخليجيين مجتمعين ومتعاضدين ومتكاتفين».

وأضاف: «شكرا يا صاحب السمو لأنك بيننا اليوم… شكرا لأنك لا تكل ولا تمل في تجميعنا وتقويتنا برغم التعب والاجهاد».

وتابع:«شكرا يا صاحب السمو لأنه عندما لا تطاوعك الظروف لا تيأس وعندما تعاكسك المعطيات لا تقنط ولأنك تحافظ على ابتسامتك الواثقة مهما شقت الأيام وادلهمت الليالي».

وأوضح الغانم أنه «إذا كان البعض سينسب فضلا للكويت وعلى رأسها حكيمها صاحب السمو أمير البلاد فإننا لن نتواضع وننفي هذه النسبة الجميلة لنا».

وأشار الى أن «من باب الانصاف والحق نقول أن الفضل الكبير فيما تم من بوادر خير مؤخرا ينسب لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي وشعوب الخليج قاطبة».

وقال « أبناء الخليج حريصون ومؤمنون ومتمسكون بهذا الكيان الجميل والبنيان الشامخ الذي بناه جابر وفهد وزايد وعيسى وقابوس وخليفة».

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top