>

الكندري: فخورون بإهتمام «الأوقاف» في العلوم الشرعية لكل فئات المجتمع ومنهم الصم

أكد إمام المسجد الكبير في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فهد الكندري إن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ممثلة في مركز الجنان للصم نساء مسائي التابع لإدارة الدراسات الإسلامية يعتبر من أهم المراكز التي تهتم بهذه الشريحة المهمة التي تعيش بين ظهرانينا وذلك من خلال توفير العلم الشرعي وتفسير وشرح القرآن الكريم وشرح كل ماجاء في السنة النبوية .

وقال الكندري في كلمة ألقاها بافتتاح المخيم الربيعي الذي أقامه مركز الجنان نساء مسائي تحت شعار «وأمطرت الكويت …حباً » إن هذه الشريحه المهمة تحتاج الى رعاية خاصة تمكنها من تعلم أمور حياتها ودينها حتى تشعر بتكاتف المجتمع وتعاضده مع جميع أبنائه .

وأضاف الكندري إن هذه الدعوة من ادارة المركز تثلج الصدر لأنها تزيد من مشاركاتي مع حفظة القرآن الكريم وتعرفي على قصصهم وتجاربهم ولهذا احرص على تلبية كل دعوه تأتي من أي جهة تهتم بالقرآن الكريم لأكون أول الحاضرين .

وذكر الكندري قصته مع السيده الأمريكية «ريبيكا» وهي من فئة الصم والتي اسلم على يدها 9 أشخاص و أجرى معها لقاء في البرنامج التلفزيوني «بالقرآن إهتديت» فهذه كانت احدى زياراتي لذوي الاحتياجات الخاصة من الذين تميزوا بحفظ القرآن الكريم .

وشكر الكندري العاملين في ادارة الدراسات الإسلامية والعاملات في مركز الجنان للصم نساء مسائي على هذه الدعوه الكريمة و بين اعتزازه بجهود وزارة الأوقاف الاسلامية بدولة الكويت في خدمة القرآن في مختلف إداراتها فهي مصدر فخر لكل كويتي حين ينتقل في المحافل الدولية للدعوة وخدمة الاسلام.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top