>

السبيعي: #خليجي23 نجح بفضل التوجيهات السامية وتعاون وزارات الدولة والفرق التطوعية

اكد مدير ادارة العلاقات والاعلام بالهيئة العامة للرياضة والمنسق لاستقبال ضيوف الدولة في دورة كاس الخليج العربي 23 خالد عبدالله السبيعي ان الكادر الوطني حرص منذ اللحظة التي تم الاعلان عنها في استضافة الكويت لخليجي23 بتوفير كافة سبل الراحة لضيوف الدورة من المطار ولغاية الفنادق وصولاً للملاعب المخصصة للتدريب او في اقامة المباريات.
واوضح السبيعي في تصريح صحفي ان نجاح دورة خليجي23 اتى بتوجيهات سامية وتعاون وتعاضد وزارات الدولة والهيئات الحكومية والفرق التطوعية والقطاع الخاص ، حيث عملوا كخلية نحل في ظروف استثنائية ، منوها ان الكادر المخصص في استقبال وتوديع الضيوف عمل جاهداً بتوفير كافة احتياجاتهم.
وقال السبيعي انه في حال وجود قصور في احد النواحي ، نرجو التماس العذر من ضيوف خليجي23 ، وذلك للظروف الاستثنائية لهذه البطولة من ناحية التنظيم والوقت ، كما شكر جميع من عمل خلف الكواليس لنجاح خليجي23 خاصة الطاقم المخصص للضيوف.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top