«إدارية الشؤون» وزّعت استمارات التقييم السنوي للموظفين

وزّعت إدارة الشؤون الإدارية في وزارة الشؤون الاجتماعية أمس الاستمارات الخاصة بالتقييم السنوي للموظفين على قطاعات الوزارة الستة بمختلف إداراتها لتحديد تقييم كل موظف وفقاً لرؤية مسؤوله المباشر على أن تقدم إلى الشؤون الإدارية خلال 15 يوماً، استعداداً لتحديد قيمة مكافأة الاعمال الممتازة لكل موظف.
وكشف مصدر مطلع في وزارة الشؤون أن «الوزارة وزعت الاستمارات الخاصة بالتقييم السنوي على كل قطاعات الوزارة على أن تقوم كل إدارة بإجراءات التقييم لموظفيها والمتوقع الانتهاء من إعدادها خلال أسبوعين كحد أقصى».
وأضاف المصدر أن «لجنة شؤون الموظفين ستجتمع قريباً لدراسة التقارير واعتمادها» ، مبيناً انه «سيتم منح الدرجات بالاختيار خلال شهر فبراير المقبل بعد انتهاء لجنة شؤون الموظفين من إعداد كشوف المستحقين لهذه الدرجات».
وأعلن المصدر أن «الأعمال الممتازة من المتوقع أن يتم صرفها بمجرد انتهاء السنة المالية الحالية، وبداية الجديدة في أبريل المقبل».

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top