العازمي : الحجز الآلي ساهم في تنظيم عمل صالات الأفراح

كشفت مديرة إدارة تنمية المجتمع في وزارة الشؤون نادية العازمي أن الادارة تعمل حاليا على وضع خطة عمل للعام الجاري تشمل جميع أقسامها وهي مراكز التنمية وصالات الافراح والفرق التطوعية.

وبينت أن العمل في صالات الأفراح شهد تنظيما كبيرا بعد إطلاق عملية الحجز الآلي والذي كانت انطلاقته بداية شهر ديسمبر 2017 الذي سهل كثيرا على المواطنين لاسيما في جزئية الحجوزات.

وأشارت في تصريح لـ «الأنباء» إلى أن عدد الصالات 30 صالة حيث يتم الحجز بواسطة البرنامج الالي، وهناك 6 صالات فيها أعمال انشائية لم تتدرج بالبرنامج لحين الانتهاء من العمل الانشائي.

وبالنسبة لمراكز التنمية بينت العازمي أنه تمت مراعاة ان تتضمن خطة عملها قضايا مهمة مثل تعزيز الوسطية وقضايا الشباب والمشروعات الصغيرة والمخدرات جميع القضايا الاجتماعية الأساسية والفرق التطوعية حاليا تم وضع برنامج عمل متكامل هو الشراكة المتكاملة.

وعن فرق العمل التطوعي أوضحت انه بعد ان تم تسجيل 124 فريق عمل تطوعي يعملون بمختلف المجالات الفنية والبيئية الانقاذ الاكاديمي التعليمي انهم يشكلون ثروة وطنية شبابية ولهم انجازات لا تحصى.

ان خطة عمل 2018 ـ 2019 سيتم خلالها تفعيل عمل الشراكة بين ادارة التنمية الاجتماعية والفرق التطوعية وتكون هناك مشاركة فعلية بين مراكز التنمية والفرق التطوعية كل وفق تخصصه، مثال، لدى محاضرة بيئية تكون بمشاركة الفريق البيئي والخطة ستتضمن اشراك الفرق التطوعية بكافة الانشطة الخاصة بمراكز تنمية المجتمع بالاضافة الى تنفيذ برامج تدريبية بدأنا بتنفيذها وكان أول أسبوع تدريبي تراعى جميع الجوانب.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top