"المواصلات": دعم مبادرات الشباب #الكويتي

 

كرمت وكيل وزارة المواصلات بالانابة بثينة السبيعي موظفي قطاعي النقل والبريد وادارة العلاقات العامة الذين شاركوا في المعرض الشبابي الوطني Start a Business الذي تنظمه شركة معرض الكويت الدولي خلال الفترة من 14 – 16 ديسمبر 2017 .

وبينت السبيعي ان الوزارة تحرص دائماً على المشاركة في مختلف الانشطة الاقتصادية والاجتماعية التي تهدف الى تعزيز ودعم الشباب الكويتي، في إطار مسؤوليتها الاجتماعية لدعم مختلف الفعاليات والأنشطة والمبادرات التي تهتم بالشباب، لا سيما في مراحله الأولى والتي شهدت نموا كبيرا في السنوات الأخيرة.

واشادت بجهود موظفي الخدمات الذين شاركوا بالمعرض خلال الفترتين الصباحية والمسائية للتعريف بالخدمات والاعمال التي يمكن ان تقدمها الوزارة في هذا المجال، مشيرة الى ان هذا التكريم يأتي كخطوة اولى لتشجيع الموظفين نحو تقديم افضل الخدمات وتقديرا لجهودهم المبذولة خاصة في الفعاليات المقامة خارج الوزارة واوقات العمل الرسمية.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top