>

«التربية»: عدم استخدام العقاب البدني واللفظي مع الطلبة

شددت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء، على جميع المدرسين، عبر تعميم لها، بعدم استخدام العقاب البدني والعقاب اللفظي واتخاذ السبل الإدارية السليمة وتطبيق اللوائح والنظم للمخالفين من الطلاب والطالبات، كذلك عدم التهاون في تلقي أي شكوى من أي طالب وطالبة.
وقالت التربية في  التعميم: نعزي أسرة الطالب عيسى البلوشي بوفاة ابنهم ولا نقول إلا «إنا لله وإنا إليه راجعون»، ونعلم أن جميع الإدارات المدرسية حريصة كل الحرص على سلامة الطلاب والطالبات، ورغم ذلك ننوه ونشدد على الجميع بعدم استخدام العقاب البدني والعقاب اللفظي واتخاذ السبل الإدارية السليمة، وتطبيق اللوائح والنظم للمخالفين من الطلاب والطالبات، وأيضا عدم التهاون في تلقي أي شكوى من أي طالب وطالبة، والحرص على تجديد لائحة الحالات الخاصة، واستقبال أعذار وتقارير أولياء الأمور، كما أطلب منكم رفع أي مخالفة من أي معلم أو معلمة إلى إدارة المنطقة التعليمية لاتخاذ الإجراءات القانونية، إنهم أمانات استودعوهم أهليهم عندنا، فلنكن أهلا بحفظ وصون الأمانة.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top