>

اعادة الهيكلة: 400 وظيفة في القطاع المصرفي

أكد أمين عام برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة فوزي المجدلي، أن البرنامج لا يألو جهداً في دعم الشباب الكويتي وتوفير الفرص الوظيفية لهم في مؤسسات القطاع الخاص.
وقال المجدلي في تصريح أمس على هامش افتتاح أول فعالية من نوعها لتوظيف الشباب الكويتي في القطاع الخاص: إن البرنامج جهز عشر بوثات لمجموعة من الشركات الخاص لتوفير 400 فرصة وظيفية من تسع جهات مصرفية.
ولفت إلى توفير 175 فرصة مسجلة بالبرنامج للقطاعات الأخرى لسد 530 وظيفة شاغرة اضافة إلى فتح قنوات التواصل بين شركات القطاع الخاص والباحثين عن العمل بشكل مباشر عن طريق معرض للشركات المساهمة بالمشاريع مع إدارة التوظيف.وأكد المجدلي أن فعالية لأنك تستاهل تهدف إلى طلب فرص عمل حقيقية جديدة واعدة للباحثين عن عمل وعرضها عليهم من قبل الشركات المشاركة وتوفير واستقطاب عدد كبير من الفرص الوظيفية حتى يكون للباحث أكثر من خيار وعرض خدمات البرنامج وتقديم خدمة أخرى.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top