>

فهد الكندري: برنامج “فسيروا 2” سيُبرز الكثير من جمال التشريع الإسلامي

أكد إمام المسجد الكبير الشيخ فهد الكندري أن فريق عمل برنامج ” فسيروا 2 ” مستمر بإنتاج وتصوير حلقاته لشهر رمضان القادم والتي سيتم عرضها على القناة الأولى في تلفزيون الكويت بالتعاون مع وزارة الإعلام .

وقال الكندري ان برنامج ” فسيروا 2 ” ستتحدث حلقاته عن عظمة خلق الله سبحانه وتعالى واتقان صنعه في الكون ولهذا تم اختيار عدد من المواضيع لمناقشتها مع الباحثين والمختصين والأكاديميين من مختلف العالم والتي شملت التفكر في زيت الزيتون وفي جمال الخيل و لكن الجديد في هذا الموسم هو الإبراز جمال التشريع الاسلامي والذي يُتهم ظلماً بالتشدد وأحياناً بالتخلف و هو عكس ذلك تماماً فهو يسرٌ وحضارة متجددة لكل زمان .

فمن مميزات السير و التفكر في هذه أرض – وهي فكرة البرنامج- أن يتأمل الانسان في القوانين التي شرعها الله للبشرية مع التسليم بتطبيقها تعبداً له سبحانه ، فلماذا حرّم الله الخمر و حرّم أكل الميتة ولحم الخنزير و حرّم القمار والزنا والربا ، ولماذا شرع الله لنا الزواج والطلاق ولماذا ألزم الأمة بدفع الزكاة حلقات شيقة تم اعدادها مع مجموعة من المختصين أسأل الله أن تنال رضاه واعجاب الجمهور .

وأضاف الكندري إن فريق عمل برنامج ” فسيروا 2 ” امضى 24 يوما في اسبانيا والمملكة المتحدة لتصوير عدد من حلقات البرنامج لافتاً الى أن فريق عمل برنامج ” فسيروا 2 ” مستمر في اختيار مواقع جديدة لتصوير باقي الحلقات الشهر القادم .

وبين الكندري ان فريق عمل برنامج ” فسيروا 2 ” يتكون من المخرج أحمد العزب وبالانتاج سعود العون والاعداد يوسف الانصاري والذي يعمل وفق آلية عمل سهلت الكثير من المهام المناطه بهم بفضل خبرتهم و تعاونهم المستمر خلال العشر سنوات الماضية ولله الحمد .

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top