>

«التربية»: فتح التعاقد المحلي مع المعلمين خلال أيام

كشفت مصادر تربوية مطلعة  ان وزارة التربية ستفتح خلال الأيام المقبلة باب التعاقد المحلي للمعلمين الجدد حسب التخصصات المطلوبة وذلك في إطار استعداداتها للعام الدراسي المقبل 2018/2019.

وأوضحت المصادر ان الباب سيكون مفتوحاً للمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي وأبناء غير محددي الجنسية «البدون»، مشيرة إلى أن قطاع التعليم العام حدد التخصصات المطلوبة وسيتم الإعلان عنها الأسبوع المقبل.

وفيما يتعلق بالتعاقدات الخارجية، أوضحت المصادر أن ذلك يتوقف على التعاقد المحلي، لافتة إلى انه في حال الاكتفاء من المحلي فلن يكون هناك تعاقد خارجي.

وكانت وزارة التربية قد حددت احتياجاتها من أعضاء الهيئة التعليمية الكويتيين من غير خريجي كليتي التربية والتربية الأساسية للعام الدراسي المقبل 2018/2019 في 18 مادة دراسية من الذكور والإناث لمختلف المراحل التعليمية.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top