>

وزارة الصحة تعتمد لجنة تحقيق حول ما أُثير عن وجود عيادات طبية غير مرخصة

رداً على ماأثير في مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود مجموعة من العيادات الطبية الغير مرخصة من قبل وزارة الصحة التي تعمل في القطاع الأهلي قال مدير ادارة التراخيص الطبية د.أنور حياتي ان الوزارة شكلت قبل فترة وجيزة وبتعليمات مباشرة من قبل وزير الصحة د.باسل الصباح لجنة للتحقيق والتأكد عن ما تم نشره من معلومات تفيد عن وجود عيادات غير مرخصة.

وأضاف حياتي انه جاري اتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقق من حقيقة هذا الأمر ومدى دقته، مبينا ان هذا من صميم عمل الادارة والذي يتم بشكل مستمر، ووفق ضوابط واشتراطات تم تحديدها منذ تدشين اعمالها، بهدف الوصول الى المصلحة العامة وتقديم خدمة آمنة لمتلقي الخدمة والمراجعين.

وأشار حياتي الى ان الوزارة ستعلن بكل شفافية عن اي تطورات حول هذا الموضوع فور الانتهاء من التحقيقات الجارية.

وختم حياتي التصريح بإن إدارة التراخيص الصحية لن تألو جهدا في تطبيق القانون بحذافيره وإقرار اللوائح اللازمة من أجل تنظيم العمل في القطاع الأهلي الصحي.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top