>

المري: سمو الأمير لا يدخر جهدا في مد يد العون للكثير من دول العالم سواء العربية أو الإسلامية أو الصديقة

بمناسبة تكريم حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت .. رجل السلام .. قائد العمل الإنساني من قبل الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، توجه السكرتير العام لاتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات راشد على المري إلى مقام سمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والى الشعب الكويتية بخالص التهنئة وخالص التبريكات بهذا التكريم في احتفالية ملتقى السلام بحضور لفيف من الشخصيات العربية والكويتية والمنظمات الدولية والإقليمية والعربية .

وقال المري أن سمو أمير دولة الكويت يعد أحد الأعمدة الرئيسية في العمل السياسي والإنساني سواء على المستوى العربي أو العالمي .

وأكد أن سموه لا يدخر جهدا في مد يد العون للكثير من دول العالم سواء العربية أو الإسلامية أو الصديقة إذ يعتبر من أكثر القادة التزاما بتحمل المهام الجسيمة "فهو رجل المبادرات الأول والأكثر حضورا في المناسبات العربية والعالمية ".

وأوضح راشد المري بهذا الصدد أن سموه من أكثر الزعماء حضورا في القمم العربية والخليجية إذ لا يفوت فرصة للالتقاء بإخوانه القادة العرب لبحث وحل القضايا العربية المختلفة فضلا عن جولاته وزياراته لدعم المبادرات العربية وخدمة الشعوب. مضيفاً أن الكويت تقوم منذ انضمامها إلى الجامعة العربية عام 1961 بدور محوري في دعم منظومة العمل العربي المشترك ونصرة قضايا الأمة العربية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية. مشيداً إلى دور دولة الكويت وبرامجها المختلفة لدعم القضايا العربية في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والتنموية لافتا إلى أن سمو الأمير يتمتع بخبرات سياسية كبيرة لاسيما في إدارة الملفات والأزمات السياسية والإنسانية ونجاح سموه في تقديم نموذج للاستقرار والمشاركة الشعبية والوحدة الوطنية في دولة الكويت أسس من خلالها دعائم جديدة في العمل الدبلوماسي تقودها روح المسؤولية والمصداقية واحترام كرامة الإنسان وحقوقه".

 

واختتم المري أن اتحاد عمال البترول ونقاباته، ونيابة عن العاملين في القطاع النفطي يعربون عن فخرهم واعتزازهم بتكريم جامعة الدول العربية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله ورعاه، «كقائد للإنسانية» مشيرا إلى أن سموه حظي بتكريم العالم اجمع وهو وسام شرف على صدر كل كويتي وعليه أن يفخر بانتمائه لهذا الوطن لما يقدمه من مساعدات وما له من مواقف مشرفة تجاه شعوب العالم أجمع.. مؤكدين بهذا الصدد بأننا على العهد باقون لإكمال مسيرة قائدنا في رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية وتحقيق رسالته الإنسانية واعتبار الكويت أرضا للصداقة والسلام.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top