>

العصيمي: تحصين الانسان بالعلم النافع يسد الطريق امام الأفكار المتطرفة والهدامة

العصيمي: تحصين الانسان بالعلم النافع يسد الطريق امام الأفكار المتطرفة والهدامة

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية بصائر الخيرية محمد ضاوي العصيمي، ان بناء الانسان يأتي على سلم الأهداف التي انطلقت منها الجمعية، لافتا الى ان الاهتمام بالعنصر البشري هو اللبنة الأساسية في بناء المجتمعات وتقدمها.
وأضاف العصيمي على هامش افتتاح الجمعية التي حضره وزير الأوقاف السابق  د. نايف العجمي ، وزير الاشغال العامة السابق المهندس عبد الرحمن المطوع ، وعضو مجلس الامة د. محمد هايف المطيري ، وعضو مجلس الامة السابق فهد الخنة ، والشيخ محمد حمود النجدي ،  ولفيف من أصحاب الايادي البيضاء وداعمي العمل الخيري في الكويت وخارجها – ان الدعوة الى التعليم وتحصين الانسان بالعلم النافع والمفيد يسد الطريق امام الأفكار الهدامة والمتطرفة التي باتت تشكل العبء الأكبر على الإسلام وسماحته في التعامل مع مختلف الأديان والاعراق وفق الدعوة الى الخير وتعزيز التعامل بقبول الاخر ، مشددا على أن الأفكار المتطرفة والهدامة بحاجة الى مواجهتها بالعلم والإسلام الصحيحين الخاليين من بذور التطرف واقصاء الاخر.
وجدد العصيمي التأكيد على ان محاربة الفكر المتطرف والغلو والبدع التي باتت متفشية في مجتمعاتنا هي جزء لا يتجرأ من سلسلة اهدافنا التي نتطلع الى تحقيقها، مشيرا الى ان الدعوة الى الخير والإسلام المعتدل ستكون قي مواجهة مثل تلك الأفكار الهدامة وتقع ضمن اوليات الجمعية التي تنطلق منها ووفق منظومة قيمية أساسها الإسلام الصحيح والمعتدل لافتا الى ان وسائل التكنولوجيا الحديثة التي ننتهجها في الجمعية ستكون قي أولى وسائل الاتصال مع الاخرين.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top