>

«هيئة الطرق» تطلب اعتماد تصميم تقاطعات شارع فهد السالم

دعت الهيئة العامة للطرق والنقل البري البلدية الى اعتماد التصميم النهائي للاتفاقية الاستشارية الخاصة بدراسة وتصميم وإشراف على إنشاء تقاطعات متفرقة لخدمة مناطق مختلفة ونفق مشاه في شارع فهد السالم.
وقال المدير العام في الهيئة م. أحمد الحصان في خطاب وجهه الى مدير عام البلدية انه بناء على خطاب الاستشاري العالمي والموجه في تاريخ 25 مارس الماضي بشأن اعتماد التصميم النهائية لأعمال الاتفاقية سالفة الذكر ، فإنه لم يرد إلينا رد البلدية لاتخاذ اللازم.
وطالب الحصان بضرورة إعطاء الموضوع صفة الاستعجال والأهمية حتى يتسنى استكمال الاجراءات المتبعة للطرح من تجهيز للمستندات الفنية والتعاقدية للمناقصات التي ستنبثق من تلك الاتفاقية.

تغيير مسار الشاحنات

أعلنت البلدية انها اتفقت مع وزارة الاشغال على تغيير مسار شاحنات الدراكيل من الطريق المؤدي الى مدينة صباح الاحمد السكنية الى الجهة الشمالية من المنطقة، وذلك تجنبا لوقوع الحوادث والسلامة العامة.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top