>

أسامة العتيبي: طوينا صفحة الانتخابات وسننطلق للإنجاز

أعرب رئيس المجلس البلدي، أسامة العتيبي، عن أمله أن يكون الوئام والتآلف هما سمة التعامل بين الأعضاء، لما لهما من أثر في إيجابية تنفيذ المهام.

ودعا العتيبي الأعضاء، في تصريح لـ القبس خلال حفل استقباله المهنئين برئاسته للمجلس البلدي مساء أمس الأول (الخميس)، في ديوانه بمنطقة النزهة، الى طي صفحة الانتخابات والبدء بصفحة جديدة ناصعة لتكون انطلاقة حقيقية في الأيام المقبلة لمسيرة المجلس وفقا لجريدة القبس.

وقال العتيبي: إن المجلس البلدي يحتوي على كوكبة جديدة من الأعضاء، وهم من مختلف الأفكار، وأعمارهم متقاربة، متمنياً أن ينعكس ذلك على سرعة الأداء مقرونة بالجودة، وأن وتلافي الأخطاء التي كانت في السابق وتعيق أعمال المجلس بشكل خاص.

وأضاف أنه بعد طي صفحة انتخابات تشكيل المجلس، علينا المضي قدماً بعمل يملؤه التعاون والتفاهم في ظل وجود حماس كبير من الزملاء الأعضاء على تحقيق الإنجاز من أجل خدمة الوطن والمصلحة العامة والنهوض بالمسيرة العمرانية للبلد.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top