>

انطلاق بطولة القيروان الرمضانية الثالثة

برعاية رئيس واعضاء جمعية القيروان انطلقت في شهر رمضان المبارك بطولة جمعية القيروان الثالثة الرمضانية لكرة القدم وذلك على ملعب جمعية القيروان بثانوية سعد بن الربيع بنين ، وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب بمشاركة ٤٠ فريقا على ملعب جمعية القيروان بثانوية سعد بن الربيع للبنين بمنطقة القيروان والهدف هو كسر الروتين لدي أبناء المنطقة وخلق اجواء اسرية جميلة من خلال الالتقاء بزملاء جدد والعمل معا بهدف الرياضة للجميع.

وقال رئيس مجلس ادارة جمعية القيروان نزال العنزي ان من اهتمامات مجلس الادارة هو الحرص على إقامة العديد من الانشطة في شهر رمضان الكريم ومنها الدورة الرمضانية لكرة القدم وحفل القرقيعان وبالإضافة خدمة المصلين في العشر الآواخر من خلال توفير المياه.

وحول نهائي الدوري لكرة القدم للبطولة الرمضانية ستحصل الفرق المتوجة باللقب على جوائز قيمة للمراكز (الأول والثاني والثالث) .

وندعوا أبناء المنطقة للحضور والمتابعة لدعم اخوانهم وتشجيع الأبناء على الالتزام بالرياضة.

وأضاف العنزي هناك خطة يسوف يتم الإفصاح عنها بعد شهر رمضان الكريم ستكون شامل وتحمل المفاجئات لابناء المنطقة مؤكدا ان السوق الرمضاني للسلع الرمضانية وفق به المجلس من خلال اختيار السلع والأنواع ذات الجودة العالية التي أسعدت الناس من خلال التخفيض الذي شهده مهرجان السلع الرمضانية وكذالك الهدية الرمضانية التي كانت كافية ووافية لكافة الأسر فلله الحمد وفقنا لتقديم ماهو أفضل للمساهمين والقادم أفضل.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top