>

اللواء الطراح يكرم رجال أمن العاصمة والفروانية لتميزهم في ضبط عصابة سرقة المركبات

بناء على توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق. م الشيخ خالد الجراح الصباح ومتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري بمتابعة عمل رجال الأمن وتمييز العاملين منهم حتى يكون ذلك حافزا ودافعا للجميع على بذل الغالي والنفيس حفاظا على أمن الوطن وأمان مواطنيه.

كرم وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح العقيد نايف الحجرف ووكيل اول ضابط محمد خلف الخلف ووكيل ضابط عبد اللطيف رمضان العنزي من مديرية أمن محافظة العاصمة للقيام بالدور الإنساني لرجال الأمن في مساعدة إحدى قائدات المركبات تعرضت مركبتها لعطل مفاجئ واستبدال إحدى الإطارات.

كما كرم اللواء الطراح مدير عام مديرية أمن محافظة الفروانية اللواء ركن صالح مطر العنزي والرائد حقوقي مشعل كميخ المطيري والنقيب يوسف أحمد الفرج والملازم اول ضاري وليد الحسيني ووكيل ضابط صغير ناجي العلي وعريف عبد العزيز مثعي المطيري وذلك لجهودهم في ضبط عصابة سرقة المركبات الفارهة والذين تم ضبطهم وتقديمهم للعدالة.

يأتي هذا التكريم تأكيدا على ما يحظى به رجال الأمن من رعاية واهتمام القيادات الأمنية حيث انهم الدرع الواقي لامن الوطن وأمان المواطنين.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top