>

«الجامعات الخاصة»: التسجيل في خطة البعثات الداخلية .. 9 يونيو المقبل

أعلن الأمين العام في الأمانة العامة ل‍مجلس الجامعات الخاصة، د. حبيب أبل، أن فترة التسجيل في خطة البعثات الداخلية للفصل الدراسي الأول 2018-2019 ستبدأ من يوم السبت الموافق 9 يونيو إلى يوم الثلاثاء الموافق 26 يونيو 2018 وسيغلق باب التسجيل في الساعة 12 ظهرا.

كما أوضح أنه على الطلبة الراغبين بالتسجيل في البعثات تقديم اختبار القبول في المنشأة التعليمية التي يودون التسجيل فيها كرغبة أولى والحصول على ورقة القبول وتحميل المعلومات المطلوبة على نظام التسجيل الإلكتروني الخاص بالبعثات الداخلية . وتكون أولوية القبول للطلبة الحاصلين على أعلى المعدلات وفي حدود ما هو متاح من مقاعد.

وأكد الدكتور أبل على ضرورة اتباع إرشادات التسجيل الموضحة على موقع الأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة www.puc.edu.kw، مضيفا أن الطالب يمكنه التعرف على برامج الكليات والجامعات وأدنى نسبة مئوية مطلوبة في كل تخصص بزيارة الموقع الإلكتروني.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top