>

سرعة قائد صهريج الوقود خلال اجتياز الوصلة السبب في انقلابه

كشفت التحقيقات ومعاينة موقع انقلاب صهريج الوقود ان تجاوز حدود السرعة في الوصلة التي تربط طريق المطار مع طريق جاسم الخرافي مقابل مجمع 360، هو السبب في انقلاب الصهريج واضرام النار فيه، فيما اكد مصدر في «الاطفاء» ان استخدام مادة الفوم مكنت رجال الاطفاء من سرعة السيطرة على السنة اللهب، مؤكدا ان خلو الطريق نسبيا في وقت ما قبل الإفطار حال دون وقوع كارثة لمستخدمي الطريق، إلى ذلك قالت الادارة العامة للاطفاء بأن وصول رجال الاطفاء السريع وحرفيتهم بالتعامل مع الحادث حد من انتشار الوقود الذي انسكب على الطريق وتسرب جزء منه لمناهيل الصرف الصحي الخاصة بمياه الأمطار.

وناشدت الادارة شركات نقل الوقود الى الزام قائدي الصهاريج التابعين لها بالالتزام بالقيادة بسرعات آمنة وقت نقل الحمولة لعدم التعرض الى حوادث مشابهة، وفقا لجريدة الانباء.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top