>

السفير الالماني: تسهيلات لمنح التأشيرات للكويتيين

كشف سفير ألمانيا الاتحادية لدى الكويت، كارل بيرغنر، أن 65 ألف مواطن كويتي حصلوا على تأشيرة لدخول الأراضي الألمانية خلال عام 2017، مبينا أن الكويتيين يمثلون ثامن أعلى دولة لإصدار التأشيرات الى ألمانيا على مستوى الشرق الأوسط.

وقال بيرغنر لـ «الجريدة»: نحن سعداء باستقبال عديد من السائحين في بلادنا، مبينا أن بلاده تعد من أكبر مراكز إصدار التأشيرات في العالم، ومضيفا «من هنا أدعو الكويتيين الى السفر لألمانيا هذا الصيف». وبين أن هناك تسهيلات من بلاده للمواطنين الكويتيين للحصول على الموافقة بأسرع وقت ممكن للفيزا الألمانية، بعد تقديم طلب الحصول عليها، وذلك يتراوح بين أسبوعين وثلاثة بلا أي مشاكل، وفي الوقت المناسب.

وعن الأماكن المميزة التي دعا إلى زيارتها، قال السفير إن المانيا لديها عديد من الأماكن الجميلة والمناظر الخلابة، لاسيما المناطق الجبلية المرتفعة في الجنوب، ومنها مدينة ميونيخ، علاوة على الأماكن البحرية والشواطئ الجميلة التي تزدحم بموسم الصيف، فضلا عن الأماكن الشعبية المطعمة بالتقاليد والثقافة الألمانية.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top