>

الجبري: دعم النشاط الثقافي ركيزة لتطوير المنتج الفني

 

قال وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب رئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكويتي محمد الجبري، إن «دعم النشاط الثقافي والفني الكويتي يمثل ركيزة أساسية لتطوير المنتج الفني والثقافي ليكون معدا بشكل يليق بدور ورسالة الكويت الفنية والثقافية والحضارية».

وأكد الجبري في كلمة له خلال زيارته جمعية الفنانين الكويتيين، امس الثلاثاء، حرصه على التواصل مع كافة الجمعيات التي تمثل الفن والثقافة معربا عن سعادته بالالتقاء مع أعضاء الجمعية.

وبين أن الجمعية تمثل البوتقة الثقافية التي تحتضن بين جنباتها فناني الكويت الذين اسعدوا الجماهير برسالة فنية وطنية راقية مشيرا الى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون معها.

ولفت إلى حرص الوزارة على دعم جمعية الفنانين الكويتيين لما لها من دور فني وثقافي أصيل والعمل على إحياء الفن الاصيل.

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة جمعية الفنانين الكويتيين عبدالعزيز المفرج (شادي الخليج) في كلمة مماثلة إن «زيارة الوزير الجبري للجمعية تؤكد حرصه على التواصل مع الأسرة الفنية لدولة الكويت»، معربا عن خالص الشكر والتقدير للوزير وزيارته للجمعية.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top