>

الداود يشيد بجهود "التجارة" و"الجمارك" في ضبط السلع المقلدة

قال رئيس الجمعية الكويتية لحماية حقوق الملكية الفكرية الشيخ سلمان الداود ان حماية حقوق العلامة التجارية من شانها الحفاظ على حقوق المستهلك قبل المنتج.

واشار الصباح في تصريح صحفي ان بعض السلع المقلدة قد تحتوي على مواد ضارة بجسم الانسان وخصوصا المستخدم منها بشكل مباشر على الجلد مثل الملابس او الكريمات وحتى الادوية ومستحضرات التجميل اضافة الى الاقمشة المصبوغة او المصنوعة من مواد مخالفة للمعايير الدولية.

واضاف ان المنتجات المقلدة قد تؤثر سلبا على صحة الفرد سواء على الجلد او العين او اي من اعضاء الجسد وقد تسبب امراضا خطيرة يصعب علاجها.

واشاد بالجهود التي تبذلها وزارة التجارة والادارة العامة للجمارك لضبط السلع المقلدة مؤكدا ضرورة الاهتمام والتوعية بخطورة هذه السلع ومنها قطع غيار السيارات المقلدة حفاظا على حماية الارواح.

ودعا الجهات المعنية من شركات وجهات حكومية مختصة الى تكثيف جهود التوعية من خلال حملة وطنية لحماية العلامات التجارية من الاستغلال.

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top