الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 9 فلسطينيين من بيت لحم ويداهم عدة بلدات في الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الإثنين، 9 فلسطينيين في مناطق مختلفة في بيت لحم، وداهمت عدة بلدات، ونصبت حواجز على مداخل مدينة الخليل، والبلدات المجاورة لها.
وأفاد مصدر أمني ومصادر، حسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، بأن قوات الاحتلال اعتقلت شابين من قرية العساكرة شرقاً، وشابين آخرين من مخيم عايدة شمالاً.
واعتقلت القوات من شارع الصف وسط بيت لحم 3 شبان، ومن بلدة تقوع شرقا شاباً آخر، ومن مخيم العزة شمالاً اعتقلت شاباَ رابعاً، وذلك بعد مداهمة منازل ذويهم، وتفتيشها.
من جهة أخرى، احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فلسطينياً من بلدة سعير لساعات، وداهمت عدة بلدات، ونصبت حواجز على مداخل مدينة الخليل، والبلدات المجاورة لها.
وأضافت أن قوة من جيش الاحتلال داهمت بلدات يطا، وبني نعيم، وبيت عوا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل مدينة الخليل، والبلدات المجاورة، ونصبت حاجزاً بمنطقة زيف شمال شرق يطا، وآخر على فرش الهوى شمال، غرب مدينة الخليل، وعملت على إيقاف المركبات، وتفتيشها، والتدقيق في بطاقات المواطنين.

رأيك في الموضوع

سيف نيوز  منصة إخبارية إعلامية مستقلة.
بدء الموقع البث في يونيو عام 2013 ويتضمن أخبار سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية وأفلاما وثائقية وتحقيقات.
يبث الموقع اخباره 24 ساعة يوميا خلال 7 أيام في الأسبوع من قلب الحدث فهو بوابة اخبارية شاملة تتناول الأخبار والأحداث بمهنية وموضوعية وحيادية.

Go to top